مصرع رياضية فرنسية ونجاة زوجها ومرافقهما من موت محقق برالي العيون

مصرع رياضية فرنسية ونجاة زوجها ومرافقهما من موت محقق برالي العيون

A- A+
  • لقيت رياضية فرنسية مصرعها، مساء يوم أمس الأحد، فيما أصيب زوجها وأحد مرافقيهما بجروح بليغة، وذلك جراء انقلاب سيارتهم في سباق الرالي المشهور “passion desert” بالطريق الرابطة بين مدينة العيون وطرفاية على مستوى منطقة “الحكونية”.
    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فالهالكة البالغة من العمر 35 سنة، كانت ضمن المشاركين في الرالي الرياضي الخاص بالسيارات ذات الدفع الرباعي.

    وأضافت ذات المصادر أن الحادث راجع إلى السرعة المفرطة التي كانت تقود بها الهالكة، ما أدى بها إلى فقدان سيطرتها على القيادة، لتنقلب السيارة في مشهد وصف بالمروع على الطريق السالف الذكر، وتشتعل فيها النيران، وخلف الحادث مصرعها على الفور، فيما أصيب زوجها وشخص آخر كان برفقتهما بجروح بليغة استدعت نقلهما على وجه السرعة صوب مستعجلات مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون لتلقي العلاجات الضرورية، بينما وضع جثمان الهالكة بمستودع الأموات بنفس المستشفى.

  • هذا، وفور توصلها بالإشعار، هرعت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطات المحلية لعين المكان، وتم إخماد ما تبقى من الحريق، فيما باشرت عناصر الدرك تحرياتها وأبحاثها بخصوص الحادثة لمعرفة حيثيات وتفاصيل وقوعها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي