تفكيك عصابة متخصصة في ترويج المخدرات بسيدي بوعثمان

تفكيك عصابة متخصصة في ترويج المخدرات بسيدي بوعثمان

A- A+
  • كشفت مصادر مطلعة لـ”شوف تيفي”، أن المركز القضائي للدرك الملكي بسرية سيدي بوعثمان إقليم الرحامنة، أحالت صباح يوم السبت على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببن جرير، مساعد مروج مخدرات بتهمة تكوين عصابة و ترويج مخدر الشيرا بالمنطقة.

    وأوضحت نفس المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي بوعثمان معززة بفرقة متخصصة للتدخل السريع والكلاب المدربة التابعة لسرية مراكش، انتقلت يوم الأربعاء إلى دوار العمامرة البشير جماعة سيدي بوبكر التابع لإقليم الرحامنة، لإلقاء القبض على مروج مخدرات موضوع مذكرات بحث في الاتجار بالمخدرات، قبل أن تدخل في مواجهة مع مساعده الذي استعان بكلب شرس من نوع “البتبول”، ما دفع بعناصر الدرك لاستعمال السلاح الوظيفي لإيقاف مغامرة المعني بالأمر.

  • وأضافت ذات المصادر، أن المداهمة تعززت بدورية أخرى من المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير، حيث تم إلقاء القبض على مساعد مروج المخدرات، وحجز أربع رزم من القنب الهندي، فيما لاذ زعيم الشبكة بالفرار نحو وجهة مجهولة خلال المواجهة.

    وأفادت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي باشرت على الفور حملة تمشيطية واسعة بالمنطقة، للعثور على المعني بالأمر، حيث تم إصدار مذكرة بحث في حقه، لإيقافه و تقديمه للعدالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية