شوفو الحكرة..فيديوهات خطيرة تكشف تعذيب سعودي لزوجته المغربية

شوفو الحكرة..فيديوهات خطيرة تكشف تعذيب سعودي لزوجته المغربية

A- A+
  • توصلت “شوف تيفي” بفيديوهات جديدة، تهز النفوس وتدمي القلوب، توثق لقيام زوج سعودي بتعذيب زوجته المغربية القاصرة، والتي ارتبطت به قبل شهرين، حيث تعمد إهانتها ثم انهال عليها بالضرب بالرغم من مناشدتها له بالتوقف عن تعذيبها وتعنيفها.
    وأكد مصدر مطلع لـ “شوف تيفي” أن القاصرة المغربية تدهورت حالتها الصحية، نتيجة تعرضها للضرب والتعذيب من زوجها السعودي، ولهذا تم نقلها إلى مستشفى “الحمرا” بمدينة جدة.

    وكانت “شوف تيفي”، قد توصلت، مساء أمس الاثنين، بمقطع فيديو جد خطير، يظهر قيام سعودي بتعذيب زوجته المغربية بطريقة تدمي القلوب وتهز النفوس، ما جعلها تحاول الدفاع عن نفسها من خلال مقاومته، ومحاولة الإفلات منه.

  • ويظهر الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقتان و23 ثانية، قيام السعودي بتعذيب زوجته المغربية، التي اكتفت بالصراخ والبكاء، قائلة: “طلق مني ماشيلت منها شي”، إلا أن هذا الزوج السعودي واصل الاعتداء عليها بطريقة وحشية، ما تسبب في انهيارها ودخولها في حالة هيستيرية.

    وأكد مصدر مطلع لـ “شوف تيفي” أن الأمر يتعلق بـ “ص” البالغة من العمر 17 سنة، ارتبطت قبل شهرين بهذا السعودي، وسافرت معه إلى السعودية إلا أن حياتها تحولت لجحيم بسبب قيام هذا الزوج بتعنيفها وتعذيبها بشكل يومي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية