تفاصيل حادثة قتل خمسينية لزوجها الثمانيني بآلة حادة بمنطقة أولاد بوبكر بالجديدة

تفاصيل حادثة قتل خمسينية لزوجها الثمانيني بآلة حادة بمنطقة أولاد بوبكر بالجديدة

A- A+
  • أقدمت سيدة خمسينية، ليلة أول أمس الجمعة، على قتل زوجها الثمانيني بواسطة آلة حادة بمنطقة أولاد بوبكر التابعة لاولاد حمدان، بإقليم الجديدة.

    وحسب أحد أقارب الضحية، فإن السيدة الخمسينية التي تعاني من بعض الاضطرابات النفسية، عمدت إلى قتل زوجها وهو نائم باستعمال آلة حادة وجهت بها ضربات مباشرة إلى رأسه ليلفظ أنفاسه الأخيرة إثر ذلك، وحاولت الجانية بعد ذلك إخراج الجثة من البيت من أجل التخلص منها، إلا أنها صادفت أحد أحفاده الذي شاهد ما أرادت القيام، وأرادت الإجهاز عليه هو أيضا، قبل أن يتمكن من الفرار وإبلاغ أمه وإخوانه بالأمر، ليقوموا بدورهم بعد ذلك بإبلاغ السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي.

  • وأكد نفس المصدر أن الزوجة القاتلة كانت لا تستطيع العيش بشكل طبيعي من دون أخذ الأدوية المهدئة، إلا أن الزوج الضحية لم يعد قادرا في الآونة الأخيرة على شراء المهدئات لزوجته، مما جعل حالتها تزداد سوءا، ولينتهي بها المطاف إلى الإجهاز عليه ومحاولة التخلص من جثته قبل افتضاح أمرها. وصرح المصدر ذاته أن الزوج كان من ذوي السوابق العدلية حيث قضى مدة 30 سنة في السجن بتهمة القتل العمد.

    يشار أن النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالجديدة أمرت، يوم أمس االسبت، بوضع المتهمة تحت تدابير الحراسة النظرية، والاستماع إليها في بحث تمهيدي، في انتظار عرضها على ممثل الحق العام.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب