شابة تشنق نفسها بضواحي تارودانت خوفا من الفضيحة…تفاصيل مثيرة

شابة تشنق نفسها بضواحي تارودانت خوفا من الفضيحة…تفاصيل مثيرة

A- A+
  • اهتز دوار “الحجاج” الواقع تحت النفوذ الترابي لجماعة سبت الكردان إقليم تارودانت، أول أمس على وقع انتحار شابة تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك بعدما أقدمت على شنق نفسها داخل منزل أسرتها، مخلفة صدمة كبيرة وسط أسرتها ومعارفها.

    وحسب مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فالهالكة استغلت غياب أسرتها عن المنزل لتقدم على ربط حبل بسقف إحدى غرف المنزل الذي تقطن فيه رفقة عائلتها لتلفه حول عنقها، واضعة حدا لحياتها بطريقة بشعة.

  • وأضاف مصدر “شوف تيفي”، أن الهالكة المزدادة سنة 1995 أنهت حديثا تجربة زواج لها بعدما حصلت على الطلاق، لتتفاجأ بكونها حامل من شخص غير معروف، ويرجح أن يكون هذا السبب الذي جعلها تقدم على شنق نفسها، خوفا من الفضيحة، ونظرة المجتمع التي لا ترحم، خصوصا وأن المنطقة جد محافظة، وما زال أهلها متمسكون بتقاليدهم وعاداتهم الأصيلة التي تطبعها الحشمة والوقار.

    هذا واستنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطات المحلية، الذين حلوا بالدوار السالف الذكر وتمت معاينة جثة الهالكة، قبل أن يتم نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب