عادل الميلودي يظهر في حرب العصابات مع “إيسكوبار”

عادل الميلودي يظهر في حرب العصابات مع “إيسكوبار”

A- A+
  • طرح الفنان الشعبي “عادل الميلودي”، يوم أمس عملا فنيا جديدا لجمهوره، عبارة عن فيديو كليب لأغنيته التي تحمل ESCOBAR ، والتي جرت أحداث تصوير مشاهدها بإيطاليا خاصة بكل من مدن “بريشيا” و “ميلانو” و “ليوني”.

    وجاءت كلمات الأغنية وألحانها من طرف الميلودي، فيما كان التوزيع من إنجاز “أشرف بنصفية”، وتكفل بمهمة إخراج الفيديو كليب المخرج الشاب “برجي”، في حين كان السيناريو من تصور خالد الشعراوي.

  • وتحكي الأغنية عن حرب العصابات ورجل المافيا الشهير “بابلو إسكوبار” الذي عرف بجانبه الإنساني والنبيل الذي كان يقوم بمجموعة من الأعمال الخيرية والمتمثلة في مساعدة الضعفاء والفقراء، وتشييد مدارس ومنازل للمحتاجين، حيث جسده “عادل الميلودي” في قالب تصويري للرجل الذي يأخذ من الأغنياء ويمنح للفقراء، وفق قوله في بعض كلمات الأغنية.

    ويأتي هذا العمل الفني لكشف اللثام عن الجانب الإيجابي من العصابات وتصحيح النظرة السيئة التي يعرفها العموم عن هذا المستنقع الإجرامي، الذي يمثل للكثيرين رمزا للقتل والعنف والضرب والجرح والسرقة وغيرها من الأشكال الإجرامية، التي بقيت لصيقة بصورة العصابات وبابلو إسكوبار، وهو ما فنده الميلودي في عمله ليظهر الجانب المضيئ من شخصية “إسكوبار” والمتمثلة في الخير عوض الشر.

    وعلى مستوى التصوير، فقد تم تصوير الفيديو كليب بأحدث تقنيات التصوير والتي تواكب الأعمال الفنية العالمية المعاصرة.

    هذا وينتظر أن يلتقي الجمهور المغربي مع الفنان “عادل الميلودي” خلال الأيام المقبلة في مجموعة من المهرجانات الوطنية وكذا الجولات الدولية، خاصة بكل من باريس الفرنسية ودبي الإمارتية، علاوة على مهرجان الزجل بمدينة بنسليمان ومهرجان فنون الشارع بفاس وغيرها من المهرجانات الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية