ممول حملات بوتفليقة الانتخابية ورجل الأعمال الجزائري “علي حداد” مفقود

ممول حملات بوتفليقة الانتخابية ورجل الأعمال الجزائري “علي حداد” مفقود

A- A+
  • أعلن محامي رجل الأعمال علي حداد رئيس “مجموعة حداد للأشغال العمومية” التابعة لعائلة حداد، أن علي حداد، مفقود منذ اعتقاله صباح يوم أمس الأحد، عند معبر أم الطبول، على الحدود التونسية.

    وكشفت المحامي وفقا لتقارير قناة “الدزاير الجزائرية” التابعة لسلسلة نفس المجموعة، أن العائلة تلقت تأكيدات من السلطات في صباح يوم أمس الأحد، بأنه سيتم إطلاق سراح حداد قريبًا، ولكن حتى مساء اليوم نفسه، لم ترد أي أخبار عنه.

  • وكانت وسائل إعلام جزائرية قد قالت يوم أمس الأحد، إن الأمن الجزائري أوقف رجل الأعمال علي حداد رئيس منتدى رجال الأعمال المستقيل أثناء مغادرته البلاد برا، نحو تونس، ويعد حداد المقرب من الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وعائلته، من أهم ممولي حملاته الانتخابية، ويملك قناة “دزاير نيوز” ومجموعة حداد للأشغال العمومية ونادي اتحاد الجزائر.

    وأعلن علي حداد، يوم الخميس الماضي، استقالته من رئاسة منتدى رجال الأعمال غداة دعوة رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح إلى تفعيل إجراء دستوري لتنحية بوتفليقة.

    وترأس حداد المنتدى الذي يمثل رجال الأعمال في الجزائر منذ نونبر 2014 وقد تحول أداة دعم سياسي لرئيس الدولة، بعد إعلان ترشحه لولاية خامسة، وأكبر الممولين للحملات الانتخابية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية