المكتب الإقليمي لحزب الكتاب بمراكش: الحزب مفتوح للجميع، وهو ساحة للتنافس الشريف

المكتب الإقليمي لحزب الكتاب بمراكش: الحزب مفتوح للجميع، وهو ساحة للتنافس الشريف

A- A+
  • أكد المكتب الإقليمي لحزب التقدم و الاشتراكية بمراكش، أن الحزب مفتوح للجميع، وهو ساحة للتنافس الشريف في ميدان النضال بعيدا عن كل سعي لمكاسب شخصية أو منفعية.

    وجدد الحاضرون في اللقاء التواصلي الداخلي الذي أطره حزب الكتاب كل من أحمد المنصوري الكاتب الإقليمي للحزب بمراكش، ومحمد أمين العمراني قيدوم المناضلين في المدينة الحمراء عضو لجنة المراقبة السياسية والتحكيم ، إضافة إلى لبنى الجود عن فرع تامنصورت والحسين وابير عضو اللجنة الوطنية للمراقبة المالية، أول أمس الأربعاء، وفق بلاغ، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الجمعة، “تشبثهم بالنضال داخل الحزب بما يخدم قضايا الوطن والمواطنين، ;تشبثهم بمرجعيته النضالية التقدمية والاشتراكية”.

  • وتمت برمجة 4 حملات طبية، يضيف البلاغ، بكل من حي الملاح، وجماعة الأوداية، ودوار الكدية أكيوض و دواري السراغنة وخليقة ابريك. فيما تم تشكيل لجنة دوار خليفة ابريك لتتبع نضال الحزب بشراكة مع ساكنة الدوار من أجل إعادة تأهيله.

    كما أوضح ذات المصدر أن الحاضرين قرروا تنظيم المؤتمر الجهوي يوم 5 يونيو، تسبقه الجموع العامة للفروع المحلية يوم الجمعة 26 أبريل ثم المكتب الإقليمي ثم انعقاد المجلس الإقليمي، كما تقرر تجديد تنسيقيات القطاعات السوسيو مهنية للصحة والنقل والمحاماة وقطاع الطلبة.

    وفي الأخير تم الاتفاق على تنظيم ورشة صحية لدراسة واقع الصحة بإقليم مراكش من طرف تنسيقية قطاع الصحة وبمشاركة جميع الرفيقات والرفاق بالإقليم لتشخيص الاختلالات والنواقص في المنظومة الصحية بالإقليم واقتراح حلول لها.

    كما أشار ذات البلاغ إلى أن هذا اللقاء التواصلي الداخلي حضره أكثر من 100 عضو، وتمت خلاله مناقشة الاستعدادات لتجديد الهياكل الحزبية بمراكش تحضيرا للمؤتمر الجهوي للحزب-جهة مراكش آسفي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مايوركا يُكرم الزاكي ويعتبره من بين أبرز خمس أساطير في تاريخ النادي