إدارة فيسبوك توضح حقيقة العطب الذي لحق موقع التواصل الاجتماعي

إدارة فيسبوك توضح حقيقة العطب الذي لحق موقع التواصل الاجتماعي

A- A+
  • خرجت إدارة فيسبوك عن صمتها، اليوم الأربعاء، بعد العطب الذي أصاب الموقع الاجتماعي الأزرق وموقع “أنستغرام”، لتوضح حقيقة العطب الذي حال دون إمكانية ولوج النشطاء إلى حساباته عبر الموقع.

    وكتبت إدارة فيسبوك تغريدة عبر موقع تويتر جاء فيها: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في الوصول إلى مجموعة تطبيقات Facebook. نحن نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن”.

  • وأضافت إدارة الموقع: “نحن نركز على العمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، ولكن يمكننا تأكيد أن المشكلة لها علاقة بهجوم DDoS”.

    وأعلن موقع “DownDetector” المتخصص، والذي يقوم بمسح أخطاء المواقع الإلكترونية، عن توقف المنصتين العالميتين “فيسبوك” و”إنستغرام” في الوقت الحالي. وكتب: “تم تسجيل مشاكل Facebook من الساعة 16:56 بتوقيت باريس، ثم جاء بعدها العطب في إسنتغرام”.

    كما تفاجأ العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في مختلف بلدان العالم، بعطب تقني طال الشبكة، وحال دون تمكنهم من ولوج حساباتهم الشخصية.

    وفي ظلّ استمرار المشكل التقني وغياب أي توضيح من الشركة الأمريكية المالكة للموقع، تجد فئة عريضة من مستخدمي هذه المنصة التواصلية، نفسها عاجزة عن الدخول، في وقت أفلحت فئة أخرى في الولوج، إلاّ أنها تعذّر عليها نشر مضامين في الصفحات.

    كما سجّل مرتادو “فيسبوك”، في كل من أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خللا في خاصية إضافة التعليقات، ما خلّف حالة استياء لهم، بسبب العطل الذي تواجهه الشبكة منذ ساعات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة