رجال الحموشي يستعملون سلاحهم الوظيفي أثناء توقيفهم لعشريني بقلعة السراغنة

رجال الحموشي يستعملون سلاحهم الوظيفي أثناء توقيفهم لعشريني بقلعة السراغنة

A- A+
  • اضطرت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بلقعة السراغنة ليلة البارحة الجمعة لاستعمال أسلحتهم الوظيفية أثناء توقيفهم لشخص يبلغ من العمر 23 سنة.

    وذكر البلاغ الصادر من المديرية العامة للأمن الوطني والذي توصلت شوف تيفي بنسخة منه، فإن العناصر الأمنية استعملوا أسلحتهم الوظيفية خلال محاولتهم لإيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، وذلك بعدما عرض سلامتهم لتهديد جدي ووشيك باستعمال السلاح الأبيض.

  • وأضاف بلاغ المديرية، أن عناصر الشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه به، الذي يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني من أجل حيازة سلاح ناري والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، غير أنه واجههم بمقاومة عنيفة، اضطر معه مفتش شرطة ممتاز لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، أتبعها مفتش شرطة من أفراد نفس الدورية برصاصة تحذيرية أخرى ثم رصاصة ثالثة أصابت المشتبه به على مستوى الساق بعدما حاول مواصلة مقاومته العنيفة.

    هذا ومكن الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي من توقيف المشتبه به رفقة خمسة من شركائه، من بينهم فتاة، فضلا عن حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء التي كانت بحوزتهم.

    ومن جهته، تم الاحتفاظ بالمشتبه به المصاب رهن المراقبة الطبية بالمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما تم وضع باقي الموقوفين رهن الحراسة النظرية، في انتظار إخضاعهم جميعا لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدار البيضاء: المستشفيات تعرف نقصا بسبب البريفي رغم وجود 60% من الأطباء