شرملة شابة إيطالية بعد محاولة نزع سروالها بالقوة وسط مدينة الرباط

شرملة شابة إيطالية بعد محاولة نزع سروالها بالقوة وسط مدينة الرباط

A- A+
  • تعرضت شابة إيطالية، تبلغ من العمر 23 سنة، مؤخرا، لاعتداء خطير، بالقرب من مسكنها بالعاصمة الرباط، حيث أقدم ثلاثة مجهولين على اعتراض سبيلها، وطعنها على مستوى ساقها اليسرى.

    ووفق ما كشفت عنه وسائل إعلام إيطالية، أمس الثلاثاء، فإن فصول الاعتداء، جرت منتصف شهر فبراير الجاري، حيث تعرضت الطالبة المنحذرة من نواحي مدينة بولونيا، والتي التحقت بسفارة إيطاليا في الرباط في إطار برنامج تكويني، للاعتداء في ساعة متأخرة من الليل، حينما كانت تستعد لدخول منزلها القريب من السفارة، لكنها تفاجأت بثلاثة أشخاص يحاصرونها، ويقدمون على الاعتداء عليها، من خلال تمزيق سروالها ومحاولة نزعه، بالإضافة إلى طعنها بواسطة سلاح أبيض.

  • وأكدت المصادر ذاتها أن الشابة الإيطالية تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، مشيرة إلى أن المصالح الأمنية بالرباط، ومباشرة بعد وقوع الحادث، فتحت تحقيقا للكشف عن ظروفه وملابساته، وعاينت فيديو إحدى الكاميرات والذي يوثق لعملية الاعتداء.

    ومن جهته، أكد موقع “repubblica” الإيطالي أن مواطنين حضروا لحظة الاعتداء على الشابة، قاموا بالتدخل والسيطرة على المتورطين في العمل الإجرامي، قبل استدعاء سيارة الإسعاف التي قامت بنقل الشابة إلى المستشفى، مشيرا في الوقت نفسه أن هذا الاعتداء مجرد عمل إجرامي، كان الهدف منه السرقة ولا علاقة له بـ”الإرهاب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجمعية المغربية لعلوم التمريض تطالب بتحيين الترسانة القانونية لمستشفى ابن سينا