مديرية الحموشي تكشف تفاصيل اختطاف طفلة مقابل فدية 60 مليون بالفقيه بن صالح

مديرية الحموشي تكشف تفاصيل اختطاف طفلة مقابل فدية 60 مليون بالفقيه بن صالح

A- A+
  • كما سبق وكشفت عنه “شوف تيفي”، مساء أمس الثلاثاء، فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من بني ملال والفقيه بن صالح، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من تحديد مكان الفتاة الصغيرة البالغة من العمر ثلاث سنوات، والتي كانت موضوع بلاغ بالاختطاف، وذلك بعدما تم العثور عليها بمنطقة قروية بضواحي سوق السبت أولاد النمة.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن أوقفت، في إطار هذه القضية، ثلاثة مشتبه بهم، أحدهم عنصر في القوات المساعدة، وذلك للاشتباه في علاقتهم بالتحضير وارتكاب جريمة الاختطاف، بينما تم ضبط ثلاث نساء من عائلة أحد الموقوفين، للاشتباه بتورطهم في احتجاز الفتاة المختطفة بأحد المنازل.

  • وذكر المصدر ذاته بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت، زوال الثلاثاء، بإشعار هاتفي حول اختطاف فتاة صغيرة بالقرب من مسكنها بمدينة الفقيه بن صالح، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث الميداني والتقني عن تحديد هوية المشتبه بهم واسترجاع الفتاة الصغيرة وهي في وضعية صحية جيدة.

    وقد تم، حسب البلاغ، فتح بحث قضائي مع المشتبه بهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، والتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الموقوفين.

    وكان مصدر مطلع، قد كشف لـ “شوف تيفي” التفاصيل الكاملة والمثيرة الخاصة بالنازلة، حيث أكد أن الطفلة “جنات” البالغة من العمر 3 سنوات، تم اختطافها من حي الزهور عند الساعة 12 ظهرا، مشيرا إلى أن المختطفين، ربطوا الاتصال بعد ذلك بوالد الطفلة المهاجر، وطالبوه بفدية تصل قيمتها لـ 60 مليون سنتيم مقابل إطلاق سراحها.
    وأبرز ذات المصدر أن والد الطفلة “ش” هو “مهاجر” يعيش خارج أرض الوطن، أبلغ أفراد العصابة بعدم امتلاكه لمبلغ 60 مليون سنتيم، مشددا في الوقت نفسه أن المتورطين في هذا العمل الإجرامي، كانوا يتصلون به من خلال أرقام مختلفة، داعين إياه إلى نقل الفدية إلى منطقة سوق السبت، مقابل إعادة طفلته سالمة إلى حضنه.

    وأكد مصدر “شوف تيفي” أن الأب وبعد عجزه عن تأمين المبلغ المالي الكبير، اضطر إلى إبلاغ المصالح الأمنية، والتي قامت بعملية أمنية محكمة، مكنتها وفي ظرف قياسي لا يتعدى 6 ساعات من إنقاذ الطفلة “جنات”، واعتقال شخصين بمدخل مدينة بني ملال، خلال عودتهما من مدينة الفقيه بنصالح بواسطة سيارة مكتراة، في حين تم اعتقال شريكهم الثالث الذي كان حسب خطة شركائه مكلفا بتسلم الفدية بالفقيه بنصالح .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي