حصري..وثيقة جديدة تشير إلى زواج الفيزازي بشابة بعد حملها بالقصر الكبير

حصري..وثيقة جديدة تشير إلى زواج الفيزازي بشابة بعد حملها بالقصر الكبير

A- A+
  • توصلت ”شوف تيفي”، يومه الاثنين، بوثيقة عبارة عن التزام مبرم حسب ما تظهر ”الوثيقة” بين الشيخ محمد الفزازي وسيدة تدعى ”سناء” تنحدر من مدينة القصر الكبير، وذلك من أجل التأكيد رسميا على وجود علاقة زوجية، لم يتم توثيقها بسبب صعوبة في إبرام عقد الزواج.

    ويشير هذا الالتزام الذي يحمل خواتيم ملحقة إدارية بالقصر الكبير أن العلاقة الزوجية التي لم توثق، أثمرت عن حمل في الشهر الثاني، وأن العلاقة الزوجية وبشهادة شاهدين ما تزال مستمرة بين الطرفين.

  • وللتأكد من صحة وحقيقة هذا الإلتزام، ربطت ”شوف تيفي” الاتصال، مساء يومه الاثنين، بالشيخ محمد الفزازي والذي فند ما تضمنه، نافيا ارتباطه بسيدة تنحدر من مدينة القصر الكبير تدعى ”سناء” وحملها منه، واصفا الأمر بالإشاعة التي تأتي بعد ملف زوجته السابقة ”حنان زعبول”، نافيا في الوقت نفسه تقدمه بأي طلب للمحكمة من أجل التعدد.

    تجدر الإشارة إلى أن شابة تدعى ”حنان زعبول”، ظهرت قبل أشهر بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت عن العديد من التفاصيل المثيرة بخصوص علاقتها بزوجها ”الشيخ الفزازي”، وهو ما جعل هذا الأخير، يدخل على الخط من خلال الكشف عن بعض المعطيات الخاصة بالعلاقة التي جمعته بـ ”زعبول”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي