رجال الحموشي يدخلون على الخط بعد تداول فيديوهات جنسية لشابة متزوجة بالمضيق

رجال الحموشي يدخلون على الخط بعد تداول فيديوهات جنسية لشابة متزوجة بالمضيق

A- A+
  • بعد ساعات قليلة فقط من نشر “شوف تيفي” للمعطيات الأولى الخاصة بفيديوهات جنسية تعود لشابة تنحدر من مدينة المضيق، علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع أن مصالح الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي للمضيق، دخلت على الخط، وفتحت تحقيقا للكشف عن ظروف وملابسات هذه الفيديوهات الجنسية الفاضحة والتي هزت فصولها المدينة، أمس الاثنين.

    وتفاجأ مستخدمو “واتساب” بمدينة المضيق، يوم أمس الاثنين، بتداول فيديوهات جنسية جد فاضحة، ظهرت بها شابة في مقتبل العمر “عارية” وهي تقوم بحركات جنسية إباحية خلال استحمامها على ما يبدو داخل حمام منزلها.

  • وإلى جانب الفيديوهات، فقد تم تداول تسجيل صوتي يعود لإحدى معارف بطلة الفيديوهات الجنسية وهي تكشف عن التفاصيل الخاصة بالنازلة، حيث أكدت أن الأمر يتعلق بسيدة متزوجة وأم لطفل تقطن بالمضيق، تعرفت على عشيقها الذي أسقطها في شباكه، وادعى أنها تعاني من السحر وتحتاج للرقية الشرعية، وهو ما مكنه من استغلالها جنسيا، مستغلا مرضها النفسي وقيامها بتصوير فيديوهات جنسية، حتى تقوم بإرسالها له.

    وفي تفاعلها مع هذه الفضيحة، فقد عبرت ساكنة المضيق عن صدمتها الشديدة، داعية المصالح الأمنية إلى فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات هذه الفيديوهات الجنسية، ولإيقاف الشابة وعشيقها “الراقي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إصدار طابع بريدي تذكاري بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس المكتب الوطني للسكك الحديدية