طليقة زوج الفنانة نجاة رجوي تخرج عن صمتها..وهكذا تفاعلت مع والد طفلتها+صور

طليقة زوج الفنانة نجاة رجوي تخرج عن صمتها..وهكذا تفاعلت مع والد طفلتها+صور

A- A+
  • بعد ثلاثة أيام من زواج الفنانة نجاة رجوي ونبيل عبيد، خرجت طليقة هذا الأخير عن صمتها، لتتفاعل من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها بـ “الفيسبوك”، حيث وجهت الشكر إلى جميع من تضامن معها، مشيرة إلى أنها غير معنية ببعض الصور والإشهارات “الزائفة” التي يتم تداولها.

  • وأشارت طليقة “نبيل عبيد” شقيق الفنانة زينب عبيد، أن البعض يقوم بتداول صورها للإشارة إلى أنها “الطليقة”، مبرزة أنها حاليا تهتم بتربية ابنتها دون الاهتمام بما يقال حولها، لأنها تركت ما يسمى بـ “البوز” للآخرين.

    وكتبت طليقة نبيل عبيد في تدوينتها: “كنشكر الناس والأصدقاء والناس لعزاز على هاذشي لي درتو. مي عفاكم أنا غير معنية بهاد الصور والإشهارات الزائفة الله يكمل على كل واحد .. والحياة تستمر كنا وكنتو ..ونصيحة حاولو متزيذوش الزيت على العافية حيت شي نوع كيخذ صوري وكينشرهم بطليقة نبيل، اييه من بعد اشنو زعما؟ راه معندكم استفادة غير كتأديو وتعاديو ناس بناس. الخلاصة الأرزاق بيد الله والحياة تستمر بالخيبة والزوينة وبوووز خليتو ليهم أما أنا عنذي حياتي وبنتي الله يخليها ليا الباقي روايات والناس لي كيبغيو يديرو بوز على ضهري و ضهر حياتي أنا بعيدة كل البعد..حيت هاد الوقت ديال الشهرة الزائفة وميدوم أصح وطوال ليام ويعجبكم …. كيعجبني نكون متفرجة بحال الشعب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي