اعتقال مهاجر مغربي متورط في الاعتداء واغتصاب امرأة مسنة في إسبانيا

اعتقال مهاجر مغربي متورط في الاعتداء واغتصاب امرأة مسنة في إسبانيا

A- A+
  • اعتقل الحرس المدني الإسباني رجلا مغربيا يبلغ من العمر 48 سنة، بعد تورطه في اغتصاب سيدة عجوز في الـ 87 من عمرها، في منطقة “سان جوزيب” بجزيرة إيبيزا .

    ونقلت مواقع إخبارية إسبانية عن السلطات الأمنية أن الواقعة تعود إلى 13 دجنبر الماضي، حيث اقتحم الرجل منزل الضحية وألقاها على الأرض واضعا ثقله فوق جسدها حيث بدأ في ملامسة أعضائها واغتصابها بالقوة..

  • وبعد دخول إحدى الجارات إلى المنزل، إثر سماعها صراخ الضحية، غادر المهاجر المغربي المكان مسرعا، حيث ترك المرأة المسنة تعاني من إصابات بليغة، بسبب الضربات التي تلقتها على مستوى الوجه جراء مقاومتها للمعتدي، ليتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة قصد العلاج.

    وأوضحت التحقيقات الأمنية، حسب ما ذكرته وكالة “إيفي” الإسبانية يومه الاثنين، أن المعني بالأمر والذي يبدو أنه شخص مكبوت جنسيا، يتوفر على سوابق أخرى مماثلة، حيث حاول الاعتداء جنسيا على فتاة في التاسعة عشرة من عمرها في شارع سان أنتوني.

    واستنفرت المصالح الأمنية أجهزتها، أول أمس السبت، لاعتقاله، حيث أبدى مقاومة كبيرة أمام رجال الأمن، علما أن تحديد مكانه استغرق فترة من الزمن، بسبب عدم توفره على سكن قار، ليتم اعتقاله في نهاية المطاف وتقديمه للمحاكمة يوم أمس الأحد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث