الحموشي يحتفي بضابط الشرطة الذي أوقف مجرما خطيرا

الحموشي يحتفي بضابط الشرطة الذي أوقف مجرما خطيرا

A- A+
  • وجه المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي رسالة تهنئة لضابط شرطة ممتاز، يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، “اعترافا بتحليه بالتضحية ونكران الذات، وتقديرا لحسه المهني المتميز عندما تدخل لتوقيف جانح حاول تعريض حياة عناصر الشرطة والمواطنين لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض”.

    وأوضحت إخبارية عن مديرية الحموشي، يومه الاثنين، أن “المدير العام للأمن الوطني، أصدر تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني لتحمل جميع نفقات ومصاريف تطبيب واستشفاء ضابط الشرطة الممتاز، كما أوعز إلى مفتشية مصالح الصحة التابعة للأمن الوطني من أجل تتبع الوضع الصحي لموظف الشرطة المذكور”.

  • وقرر المدير العام للأمن الوطني، يضيف ذات المصدر، “تمتيع ضابط الشرطة الممتاز بمنحة مالية استثنائية، وذلك بعد إصابته يوم الأربعاء المنصرم بفقدان منفعة عضو أثناء مزاولته لمهامه داخل مقر دائرة الشرطة عين الشق بالدار البيضاء”.

    وكان موظف الشرطة المذكور قد تدخل بشجاعة للسيطرة على شخص في حالة هيجان شديد، كان يشكل موضوع شكاية بالعنف ضد الأصول، حيث شرع في تهديد موظفي الشرطة قبل أن يقوم ببتر أصبع الضابط الممتاز وفقدان منفعته نهائيا.

    وقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية من السيطرة على المشتبه به وإخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم نقل الشرطي المصاب إلى المستشفى لإجراء العمليات الجراحية الضرورية، والخضوع للعلاجات الطبية اللازمة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة