تفكيك شبكة لتهريب المخدرات بين المغرب وإسبانيا

تفكيك شبكة لتهريب المخدرات بين المغرب وإسبانيا

A- A+
  • ألقت عناصر الشرطة والحرس الوطني المدني الإسباني، في عملية مشتركة، القبض على 28 شخصاً ينتمون إلى منظمة إجرامية متخصصة في الاتجار بالمخدرات على نطاق واسع من شمال المغرب إلى شواطئ الجنوب الإسباني.

    ونشرت صحف إسبانية أن التحقيق مع هذه المنظمة بدأ في شتنبر الماضي، حيث تتبعت عناصر الأمن مجموعة من الأشخاص لهم علاقة بالاتجار في المخدرات، عقدوا اجتماعات مع أعضاء منظمة إجرامية أخرى متخصصة في دعم منظمات تهريب المخدرات بأدوات لوجستيكية كسيارات قوية رباعية الدفع لاستخدامها في نقل الحشيش فور وصوله إلى الشواطئ الإسبانية.

  • ونتج عن رصد ومراقبة هؤلاء الأشخاص، تضيف المصادر ذاتها، الكشف عن وجود مزارع ومباني تقع في بلدة طريفة مخصصة لإخفاء المخدرات المهربة من شمال إفريقيا.

    وأوضحت المصادر نفسها أن التحقيق مكن من مصادرة كمية من الحشيش في المنطقة الساحلية المعروفة باسم ” “ANCON بطريفة، وسيارتين تبين أنهما مسروقتان، بالإضافة إلى قارب مطاطي والعديد من الأسلحة النارية.

    وأشارت المصادر ذاتها أن هذه المنظمة على علاقة وطيدة مع مهربين بالمغرب من المرجح أن يتم اعتقالهم من طرف الأمن المغربي في إطار التعاون الأمني بين البلدين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين