ردوا بالكم…أجواء باردة ودرجة الحرارة تصل للصفر بهذه المناطق اليوم السبت

ردوا بالكم…أجواء باردة ودرجة الحرارة تصل للصفر بهذه المناطق اليوم السبت

A- A+
  • أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أنه من المتوقع اليوم السبت، أن تتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية فوق السهول الأطلسية الشمالية والوسطى، مع مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات غرب الواجهة المتوسطية، خاصة خلال الزوال والليلة القادمة. عدا ذلك، ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

    وستكون الأجواء باردة نوعا ما بكل من المرتفعات، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، وداخل المملكة خاصة خلال الصباح والليل.

  • أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة وجنوب المملكة، غير أنها ستهب من القطاع الشمالي ضعيفة بالسهول الشمالية ومتقلبة بباقي الأرجاء.

    وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 05 و02 درجات بالمرتفعات، وما بين 00 و05 درجات بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 03 و07 درجات بالسايس والسهول الداخلية الشمالية والوسطى وهضاب الفوسفاط، وستكون ما بين 06 و14 درجة بالسواحل ومنطقة سوس والجنوب

    وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و14 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 15 و22 درجة بشمال ووسط والجنوب الشرقي، والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 22 و26 درجة بمنطقة سوس وجنوب البلاد.

    أما البحر فمن المنتظر أن تكون حالته هادئة إلى قليلة الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بسواحل البوغاز وبباقي مناطق المملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب التطواني يضيع فوزا محققا أمام نهضة بركان ويكتفي بالتعادل