الحموشي يتفاعل مع فيديو قناة الشعب ويعيد طفلا مختطف لحضن أمه بأكادير

الحموشي يتفاعل مع فيديو قناة الشعب ويعيد طفلا مختطف لحضن أمه بأكادير

A- A+
  • تمكنت شابة مطلقة تقطن بضواحي اشتوكة آيت باها اليوم السبت، من الوصول لابنها المختطف من طرف طليقها قبل شهر تقريباً، وذلك بعد توجيهها لنداء استغاثة عبر قناة الشعب “شوف تيفي” .

    ووفق مصدر مطلع، فقد تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني مع فيديو شوف تيفي بشكل جدي ومستعجل تحت الإشراف الفعلي للمدير العام عبد اللطيف الحموشي شخصيا، الذي أمر بفتح بحث دقيق لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة.

  • وأوضح المصدر ذاته، أنه بناء على التحقيقات والتحريات التي باشرتها عناصر الأمن الوطني تمكنت في ظرف وجيز من تحديد مكان تواجد الطفل المختطف رفقة والده الذي قام بأخذه بدون سند قانوني من مدينة أكادير نحو منطقة قروية بأولاد عبو بإقليم سطات.

    هذا ومن المنتظر أن يجري تسليم الطفل البالغ من العمر 14 شهرا لوالدته التي ستتجه في غضون الساعات القليلة القادمة لمنطقة أولاد عبو لاستعادة ابنها المختطف وفقا للمقتضيات القانونية المعمول بها في هذا الصدد.

    وعبرت “فاطمة” أم الطفل المختطف عن سعادتها البالغة للتوصل بابنها الذي حرمت منه منذ أزيد من شهر، وقالت في معرض حديثها أن الفضل كله يعود لقناة الشعب “شوف تيفي” التي أوصلت نداءها لرجال الحموشي الذين تفاعلوا معه بسرعة ولبوا نداءها، لتعود الابتسامة لوجهها من جديد”.

    يشار أن هذه القضية ليست الأولى من نوعها التي تسلط عليها قناة شوف تيفي الضوء، لتجد الطريق نحو الحل، بل سبقتها عدة قضايا مماثلة، وهو ما يجعل العديد من المغاربة يلتفون حول قناة الشعب “شوف تيفي” لإيصال همومهم ومشاكلهم اليومية لصناع القرار والمسؤولين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مونديال قطر يفقد البرتغال وإيطاليا