فيديو أحمد شوقي مع شابة ورسائل حب منسوبة إليه تثير ضجة واسعة

فيديو أحمد شوقي مع شابة ورسائل حب منسوبة إليه تثير ضجة واسعة

A- A+
  • تفاجأ عشاق الفنان المغربي أحمد شوقي، يومه الجمعة، بنشر بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” لمقطع فيديو، يجمع الفنان التطواني بشابة جميلة، بالإضافة إلى مجموعة من الرسائل المنسوبة إليه والتي تشير إلى أنه عبر عن حبه لشابة تقيم بدبي.

    وفور تداول هذا الفيديو والصور والاتهامات التي تشير إلى أن الفنان أحمد شوقي قام بخيانة زوجته بعدما وعد العشرات من الشابات بتطليقها والزواج من إحداهن، عبر بعض عشاقه عن أسفهم الشديد، مذكرين بالمعطيات التي كشفت عنها “شوف تيفي” قبل مدة بخصوص دخوله في علاقة حب مع شابة تقيم بإحدى الدول الأوروبية، في حين دافع آخرون بقوة عن الفنان التطواني، مؤكدين على أن المعطيات المنشورة مجرد إشاعة، أطلقها بعض الحاقدين على المسار الفني المتميز لصاحب أغنية “تسونامي”.

  • وللكشف عن حقيقة المعطيات المتداولة، ربطت “شوف تيفي” الاتصال بالفنان أحمد شوقي حيث دافع عن نفسه بقوة، وكذب جملة وتفصيلا ما تم تداوله، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الفيديو تم التقاطه بمدينة طنجة مؤخرا، ليلة افتتاحه لمطعمه “أميرة”، حيث قامت شابة معجبة به بالتقاط الفيديو باستخدام “سناب شات”، نافيا بشدة وجود علاقة بينهما.

    وأكد أحمد شوقي أن المحادثات المنسوبة إليه والتي تشير إلى وجود علاقة بينه وشابة تعيش بدبي “مفبركة” ولا أساس لها من الصحة، معبرا في الوقت نفسه عن أسفه الشديد بسبب تداول مثل هذه الإشاعات.

     

     

    Voir cette publication sur Instagram

     

    Une publication partagée par بنت مول السطح 🇲🇦 (@bent_moul_stah) le

     

    Voir cette publication sur Instagram

     

    Une publication partagée par Harmony_maroc 🇲🇦🇲🇦🇲🇦 (@harmony_maroc) le

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عموتة: مباراة الجزائر مهمة في شوطها الأول