الإعلان عن تعيين وزير الصحةالجديد عوض الرميلي يعكس طرق التواصل العصرية بالمملكة

الإعلان عن تعيين وزير الصحةالجديد عوض الرميلي يعكس طرق التواصل العصرية بالمملكة

A- A+
  • الإعلان عن تعيين وزير الصحة الجديد عوض سلفه الرميلي يعكس الطرق التواصلية العصرية بالمملكة

    عكس الإعلان عن تعيين وزير الصحة الجديد عوض سلفه نبيلة الرميلي، الطرق التواصلية العصرية بالمملكة، والتي تعتمد على مجموعة من المبادئ، من بينها الحكامة والشفافية في القرارات، وعصرنة التدبير الحكومي.

  • وذكر بلاغ للديوان الملكي أنه تم تعيين خالد أيت الطالب وزيرا للصحة والحماية الاجتماعية، خلفا لنبيلة الرميلي، اليوم الخميس، طبقا لأحكام الفصل 47 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، حيث تفضل الملك محمد السادس بتعيين أيت الطالب وزيرا للصحة

    ​ويأتي هذا التعيين طبقا للمقتضيات الدستورية، وبناء على الطلب الذي رفعه رئيس الحكومة، للنظر السامي لجلالة الملك، بإعفاء الرميلي من مهامها الحكومية، التي قدمت ملتمسا قصد التفرغ الكامل لمهامها كرئيسة لمجلس مدينة الدار البيضاء.

    و​من جهته، أشاد رئيس الحكومة عزيز أخنوش ب”نبيلة الرميلي” وأكد أنها “كفاءة نفتخر بها جميعا ونقدرها. بروح واعية ومسؤولة اعتبرت أن الملفات الموضوعة على طاولة المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء هي ملفات كبرى وأولوية، تسترعي التفرغ لها بشكل كامل، والإشراف عليها بشكل متواصل.
    ​ ​ ​ ​ ​
    وأوضح أخنوش في تصريح للصحافة أن ​ اختيار​ الرميلي النابع من غيرتها كبنت الدار البيضاء، والإشراف على أكبر حاضرة كبرى بالمغرب هو اختيار أملته ضخامة الأوراش التي يجب أن تبدأ اليوم قبل غد من أجل تطوير الخدمات، وإصلاح الإشكاليات التي تعاني منها هذه الحاضرة الكبرى.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أول خروج إعلامي لأنيس محفوظ بعد فوزه برئاسة الرجاء:”لا أعد الجماهير بالألقاب”