أخنوش:فخور بترشيحي بأكادير في لائحة مليئة بطاقات كلها رغبة في تقديم الأفضل

أخنوش:فخور بترشيحي بأكادير في لائحة مليئة بطاقات كلها رغبة في تقديم الأفضل

A- A+
  • أخنوش خلال إعطائه انطلاق الحملة الإنتخابية: فخور بترشيحي بأكادير في لائحة مليئة بطاقات كلها رغبة في تقديم الأفضل للمدينة

    عبر عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عن افتخاره بترشيحه “بمدينة أكادير، في لائحة مليئة بالطاقات كلها رغبة في تقديم الأفضل لمدينة أكادير ووضعها على المسار الصحيح.

  • وأعلن عزيز أخنوش اليوم الخميس، عن انطلاق الحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية والجماعية لـ8 شتنبر المقبل، من جهة سوس ماسة اليوم الخميس 26 غشت 2021، رافعين شعار “تستاهل حسن”.

    وشدد أخنوش في كلمة بالمناسبة، :”أحثكم على القيام بحملة نظيفة تحترم تدابير الاجراءات الاحترازية”، مشيرا بالقول إلى أنه “لدينا طموحات كبيرة نريدها أن تتحقق خلال الاستحقاقات القادمة”.

    وأكيد رئيس التجمعيين على أن “التنظيم الجيد في مصلحة المرشحين والمواطنين”، لافتا إلى أن “كل أحياء مدينة أكادير مهمة بالنسبة للأحرار، وتطويرها أمر ضروري”.

    ويأتي انطلاق الحملة الانتخابية من جهة سوس ماسة، للأهمية التي يوليها الحزب لهذه الجهة، التي تحظى باهتمام ملكي خاص، ولتطلعه لتحقيق نتائج إيجابية، في أفق ترجمة التوجهات السامية إلى إجراءات حقيقية تعجل من جعل الجهة قلب المغرب النابض، وقطباً اقتصاديا عالميا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي