الحركة الشعبية تدفع بوجوه جديدة إلى جانب المخضرمة في مقاطعة سيدي مومن

الحركة الشعبية تدفع بوجوه جديدة إلى جانب المخضرمة في مقاطعة سيدي مومن

A- A+
  • مع انطلاق الحملة الانتخابية اليوم الخميس، يحتدم الصراع الانتخابي بين أربعة أحزاب سياسية، في دائرة سيدي البرنوصي- سيدي مومن التي تعرف منذ سنين سيطرة انتخابية لحزب العدالة والتنمية الذي يقود المقاطعات والجماعات بهذه المنطقة والذي تراجعت شعبيته آخيرا، مثلما تراجعت شعبية حكومة سعد الدين العثماني.

    واختار حزب العدالة والتنمية وكيلا للائحة عبد الحق آيت عديلة للسباق حول المقعد الانتخابي لهذه الدائرة، فيما رشح حزب الأصالة والمعاصرة أحد الوجوه القديمة في المقاطعة : يتعلق الأمر بالدستوري السابق والبامي الحالي أحمد بريجة.

  • فيما زكى حزب التجمع الوطني للأحرار عبد الرحيم وطاس، القادم من حضن العدالة والتنمية إلى الحمامة في محاولة من الحمامة إلى حصد مقعد برلماني.

    أما بالنسبة للحركة الشعبية، فيراهن محند العنصر على وجوه جديدة ومخضرمة في نفس الوقت، من خلال خالد مفهوم الذي حظي بثقة زعيم السنبلة لخوض الانتخابات بسيدي مومن كوكيل للائحة في أول تجربة انتخابية، وأحمد أموري الرئيس الأسبق والقديم لرشاد البرنوصي الذي يخوض غمار الانتخابات هذه المرة باسم الحركة الشعبية، في الانتخابات التشريعية والانتخابات الجهوية، كبروفايل من عالم المال والأعمال يراهن الحزب عليه في السباق على رئاسة جهة الدار البيضاء- سطات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان