20 سنة سجنا لمتهم حاول نحر أخيه بالجديدة

20 سنة سجنا لمتهم حاول نحر أخيه بالجديدة

A- A+
  • قضت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، بإدانة متهم حاول نحر أخيه، والحكم عليه بـ 20 سنة سجنا نافذة، بعد مؤاخذته من أجل جناية محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار.

    وكشفت مصادر إعلامية محلية يومه الاثنين، عن أن الضابطة القضائية لدى المنطقة الأمنية بسيدي بنور، توصلت خلال يونيو سنة 2017 بخبر الانتقال إلى المستشفى الإقليمي محمد السادس، لوجود شخص تعرض لاعتداء شنيع بالسلاح الأبيض.

  • وأوضحت ذات المصادر أن فرقة أمنية انتقلت إلى المستشفى ذاته، وعاينت الضحية مضرجا في دمائه، وقرر الطبيب المداوم، نقله إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالجديدة، لإصابته بكسر في الصدغ الأيسر. واستمعت الضابطة القضائية ذاتها للضحية، فصرح أنه كان نائما بمنزله، فاستيقظ على وقع طعنة بأداة حادة، أصابت أعلى وجهه من الجهة اليسرى، وفوجئ بأخيه يوجه له عدة طعنات بسكينين، واحتجزه في الغرفة.

    وأضاف الضحية، وفقا لذات المصادر، أنه تمكن من فتح باب الغرفة والفرار، لكن شقيقه تبعه وهوى عليه بالسكين وواصل اعتداءه عليه إلى أن سقط، ثم مرر السكين على قفاه، ولولا تدخل زوجته، التي حاولت شل حركته وصراخها الحاد، الذي لفت انتباه الجيران، لقضى عليه، سيما أنه أبلغه أنه كان يريد تصفيته.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هذه أثمنة تذاكر الرجاء الرياضي وأفريكان ستارز الناميبي