الصحافة تدخل عالم الجمال

الصحافة تدخل عالم الجمال

A- A+
  • توجت المغربية شيماء أيت يكرو بلقب وصيفة خامسة لملكة حسناوات العرب في العالم لسنة 2019 خلال النهائيات الدولية التي احتضنتها مدينة مراكش من 20 إلى 25 من نونبر الماضي.
    وضمت المسابقة مشاركات مثلن دولا دولية .

    ومنحت إدارة المهرجان لشيماء لقب ملكة جمال المغرب كونها قد متلث المغرب في هذه المسابقة علما أنها أول مشاركة لها في مثل هذه التظاهرة.

  • وتمكنت شيماء من نزع هذا اللقب في مسابقة التي عرفت منافسة قوية بين حسناوت قدمن من دول مختلفة، و ذلك اعتبارا لرشاقتها وجمالها، وأيضا لأخلاقها العالية وتكوينها الثقافي على اعتبار أن هذا البعد كان حاضرا في اختيار ملكات الجمال.

    وتجدر الاشارة إلى أن مسابقة الجمال تركز في اختياراتها في مثل هذه التظاهرات الفنية على معايير الجمال الطبيعي للمتسابقات، إضافة لعوامل أخرى كإتزان الشخصية، والموهبة، والثقافة، والقدرة على الإجابة على أسئلة لجنة التحكيم كمعايير أساسية للنجاح.

    وضمت لجنة تحكيم المهرجان كلا من الإعلامية المصرية داليا نبيل، والخبير المالي الدولي محمد رمضان من الجزائر، وخبيرة التجميل فاطمة عبد الباقي، ومصممة الأزياء منى جلال منصور، والأستاذ عبد الرزاق حاضر، والأستاذ سعيد كتي.

    ويذكر أن المغربية شيماء أيت يكرو صحفية حرة نشيطة، نشرت لها مقالات وروبوتاج صحفية في منابر اعلامية مختلفة، وهي الان تواصل دراستها في المعهد العالي للصحافة والاعلام بالدار البيضاء.
    وعرف هذا الحدث الثفافي والفني، حضور مجموعة من الشخصيات والوجوه المعروفة في مجالات متعددة. وتميز بتكريم هرم العيطة المرساوية خالد البوعزاوي، ونجمي الكوميديا محمد الخياري و إيكو.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان