حملة تحسيسية كبرى بحافلات النقل الحضري بوجدة

حملة تحسيسية كبرى بحافلات النقل الحضري بوجدة

حافلة وجدة

A- A+
  • أقدمت شركة النقل الحضري بوجدة صباح هذا اليوم الجمعة 30 نونبر 2018 على إطلاق حملة تحسيسية توعوية كبرى لفائدة مرتفقيها من خلال تأثيث الفضاء الداخلي لأسطول حافلاتها بملصقات تحمل رسائل توعوية وتحسيسية وتوجيهية.

    وتأتي هذه الحملة كعنصر أساسي ضمن الاستراتيجية الوطنية للشركة، الغاية منها خلق دينامية تواصلية جديدة بين الشركة ومرتفقيها وإشراكهم في تخليق بعض السلوكيات السلبية التي تؤثر على راحتهم أثناء تنقلهم على متن الحافلات او تعطل مصالحهم بشكل أو آخر لأجل ضمان سلامتهم وطمأنينتهم خلال رحلاتهم وتجوالهم على متن الحافلات، تحت شعار ” بالأخلاق نمضي..لنرتقي”، لنغير سلوكنا”.

  • وتسعى الشركة من خلال هذه الحملة التوعوية الكبرى إلى التأسيس لثقافة النقل الحضري وتحسيس وتوعية المرتفقين وتوجيههم وإرشادهم من أجل نقل حضري واعد يستجيب لانتظاراتهم وتطلعاتهم.

    هذا وقد وضعت الشركة ضمن ملصقاتها التوعوية رقم هاتفي ذكي، رهن إشارة زبنائها بهدف التواصل المباشر معهم واستقبال اقتراحاتهم وأفكارهم وشكاياتهم وتظلماتهم في حالة وجودها عبر الواتساب.

    وقد لاقت هذه الحملة استحسانا كبيرا ومباركة من قبل فعاليات المجتمع المدني التي وصفوها بالمهمة والنوعية وبالقيمة المضافة في قطاع النقل الحضري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي