البيجيدي يدين قرارات إسرائيل ويدعو الحكومة للانكباب على خسائر الفيضانات

البيجيدي يدين قرارات إسرائيل ويدعو الحكومة للانكباب على خسائر الفيضانات

A- A+
  • البيجيدي يدين قرارات إسرائيل ويدعو الحكومة والمنتخبين للانكباب على خسائر الفيضانات

    عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اجتماعها الأسبوعي، يوم أمس الإثنين، برئاسة سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب، بطريقة نصف حضورية.

  • وأفاد بلاغ للحزب، عن استبشار أعضاء الأمانة العامة بأمطار الخير التي عمّت مختلف ربوع الوطن، والتي تعد بموسم فلاحي جيد، خاصة بعد ارتفاع حقينة العديد من السدود، مما سيكون له أثر إيجابي على الأمن المائي وعلى الموسم الفلاحي وعلى ساكنة العالم القروي وعلى الساكنة جميعا، ويسهم في معالجة تداعيات شح الموارد المائية جراء نقص في التساقطات المطرية في السنوات الماضية بعدد من المناطق.

    واستنادا للمصدر ذاته، فقد دعا قادة “المصباح” الجهات المعنية من حكومة وجماعات ترابية وجهات مفوضة كل حسب اختصاصها ومسؤوليتها القانونية أن تعمل على معالجة الأضرار الناجمة عن تلك التساقطات.

    وندد الحزب، وفق بلاغه، بالاعتداءات التي تنفذها قوات الاحتلال “الإسرائيلي” والممارسات والسياسات الاستيطانية التي تنتهك باستمرار حقوق الشعب الفلسطيني والقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن، وكان آخرها قرار حكومة الاحتلال ببناء مستوطنات جديدة، وعمليات التجريف والحفريات في ساحة البراق وبالقرب من باب المغاربة وفي محيط المسجد الأقصى المبارك، وهي العمليات التي تستهدف تفكيك مسجد قبة الصخرة وبناء الهيكل المزعوم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأحد: ضباب في السواحل وأجواء مستقرة بعموم أرجاء المغرب