الفنان الدوزي يحتفل بـ “البوناني” في الكركرات

الفنان الدوزي يحتفل بـ “البوناني” في الكركرات

A- A+
  • أصر الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، على الاحتفال برأس السنة الميلادية بعيدا عن ضوضاء المدن الكبيرة وقام بزيارة للمنطقة الحدودية بمعبر الكركرات في الأقاليم الجنوبية الصحراوية للمملكة، بعد تحريره في الثالث عشر من شهر نونبر الماضي من طرف القوات المسلحة الملكية المغربية.

    ونشر صاحب أغنية “الموجة” الذائعة الصيت، تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قبل قليل من يومه الخميس 31 دجنبر الجاري، قال من خلالها “الطريق إلى الگرگرات” باللغتين العربية والإنجليزية، أرفقها بصورة له وهو في طريقه إلى المعبر “التاريخي”.

  • وظهر الدوزي في صورته التي نشرها في صفحته “الفيسبوكية” واقفا وهو يشير إلى علامة التشوير المؤدية إلى معبر الكركرات بمسافة تبلغ 394 كلم، وهي التدوينة التي لقيت تفاعلا كبيرا من طرف معجبيه الذين أثنوا وعبروا عن استحسانهم لهاته المبادرة الوطنية التي قام بها الفنان العالمي.

    يشار إلى أن مجموعة من الشخصيات الرياضية والسياسية البارزة قامت بزيارة للمعبر الحدودي الكركرات خلال الأسابيع الماضية احتفاء بالنصر الديبلوماسي السياسي الكبير الذي حققه المغرب في قضية الصحراء المغربية بعدما عمرت لأزيد من خمس وأربعين سنة.

    وجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كان قد اعترف بمغربية الصحراء و بالسيادة الكاملة والتامة للمغرب على صحرائه كما أقدمت الإدارة الأمريكية على وضع الخريطة المغربية كاملة وهو الأمر الذي اعتمدته شركة محرك البحث “غوغل”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طرفاية..بدء استغلال المحطة المتنقلة لتحلية مياه البحر