وسائل إعلام إسرائيلية تكشف تفاصيل زيارة نتنياهو للسعودية “سرا” ولقائه بن سلمان

وسائل إعلام إسرائيلية تكشف تفاصيل زيارة نتنياهو للسعودية “سرا” ولقائه بن سلمان

A- A+
  • كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قام بزيارة سرية للسعودية، أمس الأحد، للاجتماع مع ولي عهدها الأمير محمد بن سلمان.

    وقال موقع “واللا” الإخباري العبري إن رئيس الموساد يوسي كوهين رافق نتنياهو في رحلته السرية التي دامت خمس ساعات، مشيرا إلى أن هذا الأخير استعمل طائرة تابعة لأحد رجال الأعمال.

  • وحسب صحيفة “هآرتس”، فإن الطائرة قامت برحلتها إلى السعودية عندما كان من المقرر عقد اجتماع بين بن سلمان ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو هناك.

    وحسب موقع “i24News” الإسرائيلي، فإنه في الوقت الذي كان فيه نتنياهو مسافرا إلى السعودية، كان من المقرر عقد اجتماع مجلس الوزراء بشأن فيروس “كورونا”، إلا أن ديوان رئيس الوزراء أعلن، أول أمس السبت، تأجيل الاجتماع إلى يومه الاثنين، لأن الوزيرين زئيف إلكين ويتزهار شاي لم ينتهيا من إعداد التوصيات بشأن استخدام الوسائل الرقمية للحد من المرض، وهو ما اعتبره مسؤولون إسرائيليون ذريعة للتغطية على رحلة نتنياهو إلى السعودية.

    بدوره، التزم ديوان نتنياهو الصمت حيال التقارير عن زيارته إلى السعودية، إلا أن موقع “i24News”، قال إن مصدرا سعوديا أكد له صحة النبأ.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا.. عموتة وأولاده يواجهون زامبيا في ربع نهائي “الشان”