ابنة ترامب تتهم القضاء الأمريكي بـ”التحرش”

ابنة ترامب تتهم القضاء الأمريكي بـ”التحرش”

A- A+
  • هاجمت إيفانكا ترامب، تحقيقات ولاية نيويورك الأمريكية بشأن التعاملات التجارية لوالدها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، والتي يبدو أنها تشمل تورطها في عمليات شطب ضريبي.

    وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية في تقرير لها، الخميس الماضي، وفقا لما ذكرته سبوتنيك اليوم الأحد، أن هناك تحقيقين مزدوجين في مدينة نيويورك، أحدهما جنائي والآخر مدني ضد ترامب وشركاته.

  • وتلك التحقيقات ليست سوى بعض التحديات القانونية العديدة التي من المحتمل أن تواجه الرئيس الأمريكي وأعمال عائلته عندما يتخلى عن منصبه في شهر يناير ويصبح مواطنا عاديا، بعد هزيمته في الانتخابات الرئاسية أمام الرئيس المنتخب، جو بايدن.

    وغردت إيفانكا ترامب عبر حسابها على موقع “تويتر” تعليقا على تقرير الصحيفة الأمريكية، والذي يتناول مذكرات الاستدعاء الأخيرة بشأن منظمة ترامب: “هذا تحرش محض وبسيط”، بحسب صحيفة “بوليتيكو” الأمريكية.

    وتابعت مؤكدة: “إن هذا الاستفسار القانوني من قبل الديمقراطيين في مدينة نيويورك هو 100٪ مدفوع بالسياسة والدعاية والغضب. إنهم يعلمون جيدا أنه لا يوجد شيء هنا وأنه لا توجد فائدة ضريبية على الإطلاق. هؤلاء السياسيون ببساطة لا يرحمون”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجامعي يحسم في صفقة محمد الفقيه والجماهير ‘الفاسية’ سعيدة بهذا الانتداب