بالفيديو..تفاصيل جديدة بخصوص شرملة شابة بمدينة فاس

بالفيديو..تفاصيل جديدة بخصوص شرملة شابة بمدينة فاس

A- A+
  • في جديد واقعة تعرض شابة لاعتداء خطير على يد شاب بمدينة فاس، والذي كشفت “شوف تيفي” عن تفاصيله الأولى من خلال فيديو تحت عنوان: ” من قلب منزل ضحية الساعة الجديدة التي تعرضت للتشرميل بفاس .. والأم توجه رسالة مؤثرة للعثماني”، أوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح ولاية الأمن بفاس، تلقت شكاية من المعنية بالأمر يوم 27 أكتوبر 2018 على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال، ويتعلق موضوع القضية بالسرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض اللذين تعرضت لهما من قبل شخص، كانت على سابق معرفة به، وذلك على مقربة من مركز تتابع فيه تدريبا في إطار التكوين المهني.

    وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها أن مصالح الأمن الوطني بمدينة فاس أجرت بحثا قضائيا في شأن هذه الشكاية تحت إشراف النيابة العامة، وتم القيام بمجموعة من التحريات التي مكنت من تشخيص هوية المشتبه به الذي يعتبر في حالة فرار، وستبقى الأبحاث متواصلة من أجل إيقاف المعني بالأمر وتقديمه للعدالة.

  • تجدر الإشارة إلى أن سيدة، كانت قد كشفت لـ”شوف تيفي”، عن تفاصيل خطيرة، بخصوص الاعتداء الذي تعرضت له ابنتها الشابة على يد شخص بالقرب من مركز للتكوين المهني، ما تسبب في إصابتها بجروح بليغة على مستوى الوجه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر يشتبه بتورطهم في التحضير لتنفيذ مخططات