ردّ بارد للتوأم صفاء وهناء:حنا ماشي بنات هاديك المرا

ردّ بارد للتوأم صفاء وهناء:حنا ماشي بنات هاديك المرا

A- A+
  • خرجت الشقيقتان صفاء وهناء عن صمتهما وردّتا على السيدة المسنة التي ادعت قبل أيام، في حوار مع قناة “شوف تيفي”، أنها الأم الحقيقية للتوأم الفني.

    ونشرت صفاء وهناء، أمس الخميس، مقطع فيديو على حسابهما الرسمي بـ”إنستغرام”، حيث أعربتا عن تفاجئهما بهذه التصريحات التي تمس حياتهما الخاصة، مؤكدتين أن خروجهما الإعلامي الذي سيكون الأول والأخير، جاء من أجل التوضيح وليس التبرير.

  • وتابعتا مؤكدتين تعاطفهما وتأثرهما بحالة هذه الأم المكلومة، مضيفتين: “ضرنا قلبنا عليها، أم مجروحة كتقلب على بنيتاتها التويميات، كنتمناو ليها أنها تلقاهم شي نهار لأنه أنا وصفاء ماشي البنات اللي كتقلب عليهم”.

    وتابعت صفاء وهناء: “كان يكون لينا الشرف تكون هي أمنا وكنا غنقولوها ليكم، ولكن حنا عندنا أمنا الحقيقية وهي عينينا، حنا عذرنا هاديك السيدة لأنه من صغرنا وبينا وبين الأمهات المغربيات واحد العلاقة ديال أم مع بنتها، لكن هاد الحالة استثنائية وخاصة”.

    من جهة أخرى، طلبت صفاء وهناء من المغاربة أن يحترموا مشاعر والدتهما الحقيقية، بقولهما: “كاين أمنا لي ولدتنا وكبراتنا وقراتنا وبين ليلة وضحاها تشوف راسها محط شكوك، نشوفو هاد الطرف الآخر حتى هو”.

    بدورهم، وجد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رد صفاء وهناء باردا ومصطنعا. في نظركم، هل كان تصريح التوأم الفني مقنعا؟

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي