اعتقال ”عسكري” افتض بكارة فتاة قاصرة و بحوزته 22 قرصا من الحبوب المهلوسة ببنجرير

اعتقال ”عسكري” افتض بكارة فتاة قاصرة و بحوزته 22 قرصا من الحبوب المهلوسة ببنجرير

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصادر خاصة، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بمدينة ابن جرير، اعتقلت أمس الثلاثاء 6 نونبر الجاري، جنديا بالقاعدة العسكرية ابن جرير، بتهمة افتضاض واغتصاب فتاة قاصرة تنحدر من مدينة سلا، و ترويج الحبوب المهلوسة و مخدر الشيرا بالمدينة.

    وحسب ذات المصادر، فإن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بابن جرير، أوقفت الظنين بعد إخبارية في الموضوع، حيث عثرت على 22 قرصا من نوع ريفوتريل و 10 من نوع إكستازي معدة للترويج، قبل أن تنتقل إلى منزله بحي الزاوية بنفس المدينة، في إطار عملية التفتيش المتواصلة ضبطت نفس العناصر، شخصا آخر موضوع مذكرة بحث لدى المصالح الأمنية بمدينة سلا ينشط في الإتجار بالمخدرات وبحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى فتاة قاصرة تم استدراجها و افتضاض بكارتها و اغتصابها تنحدر من مدينة سلا.

  • وأفادت المصادر نفسها، أن عناصر الشرطة القضائية أوقفت أيضا، شخصين كانا رفقة الظنين بنفس المنزل ينحدران من مدينة سلا، وبحوزتهما أقراص مهلوسة و مخدر الشيرا معدة للاستهلاك.

    وأوضحت المصادر ذاتها، أن مصالح الشرطة القضائية بابن جرير، اقتادت الموقوفين من أجل الاستماع إليهم في محضر رسمي، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، ووضعه تحت الحراسة النظرية، قبل إحالتهم على أنظار العدالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة