جامعة الأخوين تطلق منحًا جديدة لأبناء موظفي الصحة والتعليم والسلطات العمومية

جامعة الأخوين تطلق منحًا جديدة لأبناء موظفي الصحة والتعليم والسلطات العمومية

A- A+
  • أطلقت جامعة الأخوين بإفران 30 منحة دراسية للاستحقاق لفائدة المرشحين المقبولين الذين يعمل آباؤهم في المجالات الصحية وقطاع التعليم والسلطات العمومية.

    وبحسب بلاغ للجامعة توصلت به قناة “شوف تيفي” اليوم الخميس، فقد أطلقت الأخوين أجلا مفتوحا للاستفادة من هذه المنح تنطلق من اليوم إلى 4 شتنبر 2020، تقديرا لجهود موظفي القطاع الصحي والتعليمي والسلطات العمومية ضد جائحة كورونا.

  • ووفق عبد الصمد الفاطمي، عميد الشؤون الطلابية فإن “هؤلاء النساء والرجال يتسمون بالمهنية والتضحية بالنفس والتفاني في خدمتهم لجميع المغاربة. ولكن بغض النظر عن مسؤولياتهم، لا ننسى أنهم أمهات وآباء لعائلات يضطرون في كثير من الأحيان إلى تقديم تضحيات هائلة حتى يبلغ أطفالهم إلى مستويات التميز الأكاديمي وبناء مستقبل واعد. فمن هذا المنطلق، تأتي هذه المنح الدراسية من جامعة الأخوين كاعتراف بالتضحيات التي يقدمها هؤلاء الآباء والأمهات”.

    جدير بالذكر أنه منذ بداية أزمة كورونا، تعبأت جامعة الأخوين بجميع مكوناتها بقوة، لاسيما من خلال المساهمة بمبلغ 3 ملايين درهم في المبادرات الاجتماعية والاقتصادية لمواجهة الجائحة، وكذا لصالح الصندوق الخاص بتدبير جائحة كوفيد-19، وأيضًا من خلال تقديم المساعدة المباشرة للأسر المحتاجة والمتأثرة بهذه الأزمة بمنطقة إفران، وذلك بفضل مساهمات الأساتذة والموظفين والطلاب وخريجي جامعة الأخوين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي