بعد قرار منع التنقل.. وزارة اعمارة: حوادث السير لم تعرف أي ارتفاع بسبب ما حصل

بعد قرار منع التنقل.. وزارة اعمارة: حوادث السير لم تعرف أي ارتفاع بسبب ما حصل

A- A+
  • خرجت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء عن صمتها وردت على الأخبار المنتشرة بخصوص استفحال حوادث السير، خلال يومي 26 و27 يوليوز الجاري، بسبب الاكتظاظ الذي عرفته بعض المحاور الطرقية، بعد صدور بلاغ وزارتي الداخلية والصحة يمنع التنقل من وإلى 8 مدن.

    وحسب بلاغ رسمي للوزارة، يومه الأربعاء، فإن حوادث السير الجسمانية المسجلة داخل المجال الحضري كانت عادية جدا، ولم تعرف أي ارتفاع مقارنة مع باقي أيام الأسبوع.
    وتابعت الوزارة أنه تم، يوم الأحد الماضي، تسجيل 96 حادثة سير جسمانية خلفت 9 وفيات و19 مصابا بجروح بليغة و146 مصابا بجروح خفيفة، في حين عرفت يوم الاثنين، تسجيل 103 حوادث سير خلفت 6 وفيات و7 مصابين بجروح بليغة و141 مصابا بجروح خفيفة.

  • وأكدت الوزارة أن المعدلات المشار إليها لا تختلف كثيرا عن المعطيات المسجلة خلال نفس الفترة من السنوات السابقة، حيث تشير المعدلات اليومية لشهر يوليوز 2019 إلى تسجيل 82 حادثة سير جسمانية خلفت 7 وفيات و12 مصابا بجروح بليغة و127 مصابا بجروح خفيفة. كما بلغت هذه المعدلات 84 حادثة جسمانية خلفت 8 وفيات و18 مصابا بجروح بليغة و132 مصابا بجروح خفيفة كمعدل يومي لشهر يوليوز خلال مدة خمس سنوات 2019-2015.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي