مكتب الخليع يطلق برنامجا خاصا لسير القطارات بمناسبة عيد الأضحى والعطلة الصيفية

مكتب الخليع يطلق برنامجا خاصا لسير القطارات بمناسبة عيد الأضحى والعطلة الصيفية

A- A+
  • أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن إطلاق برنامج رحلات خاص لمواكبة تنقلات المسافرين، في أفضل ظروف السلامة الصحية والراحة، خلال فترتي عيد الأضحى والعطلة الصيفية، وذلك ابتداءً من يوم الاثنين 27 يوليوز2020.

    ويشمل هذا البرنامج، بالإضافة إلى القطارات المعتادة، حسب بلاغ للمكتب، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الخميس، قطارات إضافية لا سيما على المحاور الأكثر طلبا، وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات.

  • وأشار البلاغ إلى أن سير القطارات سيتم مع الاحترام التام للتدابير الاحترازية والوقائية المتعلقة بالسلامة الصحية وتوصيات السلطات المختصة. بالإضافة إلى التوفر على رخصة السفر من المنطقة رقم 2، مذكرا بإجبارية ارتداء الكمامة، واحترام قواعد التباعد الاجتماعي بالمحطات وعلى متن القطارات، وتعزيز التنظيف والتعقيم للقطارات والفضاءات المشتركة بالمحطات وكذا توفير المحلول الكحولي بالمحطات والقطارات…

    ولتشجيع الرحلات الفردية أو الجماعية (حتى 5 مسافرين)، يضيف البلاغ، فقد أطلق المكتب بطاقة سفر تقدم عددًا غير محدود من الرحلات مع تخفيض بنسبة 50٪ على قطارات الأطلس و30٪ على قطارات البراق (باستثناء المراسلات المحلية).

    وتعد هذه البطاقة التي تعرض بسعر جذاب ب 199 درهما فقط وصالحة لمدة شهر، فرصة مميزة لاكتشاف واستكشاف ربوع مملكتنا والثروات التي تزخر بها مختلف الجهات التي يجوبها القطار. كما تعتبر دعوة مفتوحة للقيام برحلات استكشافية رائعة عبر القطار بسعر جد مناسب.

    وللمزيد من المعلومات حول هذه المواقيت الخاصة ببرنامج “عيد الأضحى والفترة الصيفية” وشروط استخدام هذه البطاقة الجديدة، يدعو المكتب للاستعلام عبر القنوات التواصلية التالية : مواقع الإنترنت (www.oncf.ma وwww.oncf-voyages.ma) والصفحات الرسمية للمكتب على مواقع التواصل الاجتماعي ومراكز الاستقبال بالمحطات ومركز خدمة الزبناء بالاتصال ب2255.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية التحكيم تزيل الغطاء عن الثلاثي التحكيمي الذي سيقود الوداد وسريع وادي زم