جامعة الأخوين تحتفل بالذكرى الـ 25 لتأسيسها

جامعة الأخوين تحتفل بالذكرى الـ 25 لتأسيسها

A- A+
  • شكل احتفال جامعة الأخوين، بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها، محور لقاء بمقر بنك المغرب بالرباط أمس الأربعاء، جمع عبد اللطيف الجواهري، وأمين بنسعيد، عن بعد بتقنية التناظر، بصفتهما على التوالي رئيس مجلس أمناء ورئيس جامعة الأخوين بإفران.

    بهذه المناسبة، صرح عبد اللطيف الجواهري، رئيس مجلس أمناء الجامعة، بقوله “إننا نحتفل هذه السنة بالذكرى الخامسة والعشرين لإنشاء جامعة الأخوين، التي تتزامن مع اعتماد المخطط الاستراتيجي الجديد 2020-2025. طموحنا اليوم هو الحفاظ على تميّز العرض الأكاديمي الذي تقدمه الجامعة وتحقيق الرؤيا الرائدة لمؤسِّسها المغفور له صاحب الجلالة الملك الحسن الثاني”، وفق بلاغ لجامعة الأخوين.

  • و عقدت جامعة الأخوين شراكات رفيعة مع ما يزيد عن 600 جامعة في 86 بلدا، منها جامعة ستانفورد وجامعة كاليفورنيا في بركلي) وجامعة جورج واشنطن وجامعة كوريا ومعهد الدراسات السياسية بباريس وغيرها، بفضل موقعها كأول جامعة في المغرب حسب التصنيف العالمي “QS Ranking”.

    وخلال هذا اللقاء الصحفي، تمّ أيضا تقديم البرامج الجديدة التي أعدتها الجامعة استجابة للرهانات الجديدة لسوق الشغل، وعرض الإجراءات المتخذة للتحضير لاستقبال طلبة خريف 2020.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مفاجأة رائعة.. كندا تقرر منح الإقامة الدائمة ”لأبطال كورونا”