منيب تلغي لقاء مهما بحزبها بسبب بلافريج وتتوعده بالانتقام

منيب تلغي لقاء مهما بحزبها بسبب بلافريج وتتوعده بالانتقام

A- A+
  • كشف مصدر من داخل المكتب السياسي لحزب الاشتراكي الموحد، أنّ الأمينة العامة نبيلة منيب ألغت المائدة المستديرة التي كانت ستترأسها حول الحريات الفردية، يومه السبت، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك بسبب غضبها على النائب عن فيدرالية اليسار الديمقراطي عمر بلافريج، الذي سخر من تصريحاتها الصحفية التي اعتبرت فيها أن فيروس “كورونا” مؤامرة إمبريالية من صنع البشر، هدفها إنعاش اقتصاد شركات الأدوية، وذلك لدرجة توجهه بسؤال كتابي لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني يطلب فيه منه مواجهة الخرافة التي تعاطى بها العديدون مع الفيروس.

    وتابع نفس المصدر أن منيب ألغت النشاط ساعات قليلة قبل بدئه، مضيفا أنها منعت بلافريج من دخول المقر المركزي، وكذلك تأطيره لأي ندوة تخص الحزب، أينما كانت.

  • ووفق المصدر ذاته، فإن الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد توعّدت عمر بلافريج بعدم منحه تزكيتها في انتخابات 2021، وذلك كانتقام من سخريته منها وإظهارها بمظهر الجاهلة.

    يُذكر أن اللقاء الذي تم إلغاؤه كان سيعرف مشاركة فعاليات من حركة “خارجات عن القانون” واللجنة الوطنية للعمل النسائي، حيث كان سيتم فيها توقيع عريضة لإلغاء تجريم الحريات الفردية، وخصوصا منها الجنسية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بسبب الحجر الصحي وزارة لفتيت تسن أحكاما خاصة بحالة الطوارئ الصحية