سكوب..وأخيرا الفرقة الوطنية تكشف هوية ”حمزة مون بيبي” والإسم سيصدم الجميع

سكوب..وأخيرا الفرقة الوطنية تكشف هوية ”حمزة مون بيبي” والإسم سيصدم الجميع

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” أن الفرقة الوطنية، توصلت أخيرا إلى هوية ”حمزة مون بيبي”، ويتعلق الأمر بالإعلامي الشهير ”سيمو بلبشير”، وقد اعترفت عائشة عياش أثناء التحقيق معها أن سيمو بلبشير هو ”حمزة مون بيبي” وأنها ظلت على علاقة به وفي اتصال معه حتى بعد تفجير القضية واستدعاء دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام للاستنطاق.

    وأكدت تحقيقات الفرقة الوطنية والتي تم القيام بها منذ أشهر بعدما تقدم العديد من الضحايا بالعشرات من الشكايات ضد حساب عصابة حمزة مون بيبي، و أظهرت بعد الاستماع للمشتبه فيهم أن الإعلامي ”سيمو بلبشير” المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية هو حمزة مون بيبي.

  • وكان ”سيمو بلبشير” قد ظهر سابقا في بعض خرجاته وهو يتحدث عن حساب ”حمزة مون بيبي”، إضافة إلى ظهوره بجانب العديد من المشتبه فيهم في الملف ومن بينهم دنيا باطمة المتابعة في حالة سراح بتهمتي ”المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

    تجدر الإشارة إلى أن حساب ”حمزة مون بيبي”، ظهر قبل سنتين على تطبيق “سناب شات” قبل أن ينتقل إلى موقع الانستغرام ويتخصص في نشر فضائح مشاهير المغرب، ما تسبب في تدمير الحياة الأسرية والعملية لمجموعة من الضحايا من بينهم الإعلامية مريم سعيد ومصممة الأزياء سلطانة والمثيرة للجدل سميرة الداودي والفنانة سعيدة شرف.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عدد الوفيات وصل إلى 33 و28 حالة جديدة مصابة بكورونا وارتفاع عدد المصابين لـ 534