إدانة 4 أشخاص بـ 80 سنة حبسا نافذا بعد احتجاز وتعذيب شاب بالعيون

إدانة 4 أشخاص بـ 80 سنة حبسا نافذا بعد احتجاز وتعذيب شاب بالعيون

A- A+
  • قضت محكمة الاستئناف بمدينة العيون في جلسة علنية أول أمس الخميس بإدانة أربعة شبان بـ 80 سنة حبسا نافذا، وذلك بعد تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والتعذيب .

    وكشف مصدر مطلع لقناة شوف تيفي، أن هيئة الحكم وزعت على المتابعين في هذا الملف 80 سنة ، إذ أدانت بالتساوي فيما بينهم كل فرد بـ 20 سنة حبسا نافذا .

  • وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر أكتوبر الماضي، حينما تفجرت بمنطقة “المرسى” بالعيون فضيحة من العيار الثقيل، تمثلت في اختطاف شاب واحتجازه داخل مبنى وتعذيبه ما نتج عنه إصابته بجروح ورضوض وصفت بالخطيرة كادت تزهق روحه، وأدخل على إثرها للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاجات الضرورية.

    واستنفرت واقعة التعذيب مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية والاستعلامات العامة بالمدينة حيث تمت مباشرة مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية المعمقة بأمر من النيابة العامة المختصة، والتي مكنت من تحديد هوية المشتبه بهم، وجرى توقيفهم لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب لهم، وتحديد سبب اختطاف الضحية واحتجازه وتعذيبه، حيث تبين أن القضية لها علاقة بتصفية حسابات شخصية.

    وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد إحالة الموقوفين الأربعة على أنظار المحكمة الاستئنافية بالعيون، قرر الوكيل العام للملك متابعتهم في حالة اعتقال، وتم إيداعهم السجن، والحكم عليهم بـ 80 سنة حبسا نافذا بمعدل 20 سنة لكل شخص.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أحوال الطقس ليومه الأحد: جو مستقر وسماء قليلة السحب