الخلفي يكشف حيثيات ارتكابه لحادثة سير مع سائق دراجة هوائية

الخلفي يكشف حيثيات ارتكابه لحادثة سير مع سائق دراجة هوائية

الخلفي

A- A+
  • نفى مصطفى الخلفي الوزير السابق المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة، إشاعة تسببه في ارتكاب حادثة سير، مساء يوم أمس الجمعة، بحي أكدال بالقرب من ثانوية “ديكارت” بمدينة الرباط، أسفرت عن إصابة سائق دراجة هوائية بجروح.

    وكشف الخلفي في تصريح هاتفي لـ”شوف تيفي” يومه السبت، أن “الحادثة نتجت عن احتكاك سائق الدراجة الهوائية بسيارة من نوع “مرسيدس” أسفرت عن اصطدام سائق الدراجة بسيارتي”، بحسب إفادته لدى مصلحة حوادث السير بالدائرة الامنية للشرطة بالرباط، مشيرا إلى أنه بادر إنسانيا، وقام بنقل المصاب ومرافقته إلى مستشفى الاختصاصات للقيام بالفحوصات الطبية وبـ”السكانير”، كانت نتيجتها سليمة وإيجابية، وغادر مستشفى الاختصاصات.

  • وأضاف الخلفي، أنه إثر ذلك “أخذته معي بعد ذلك إلى مصلحة حوادث السير بالدائرة الأمنية للشرطة بالرباط، وقدمت كل المعطيات لحماية حقوقه، ثم غادر إلى بيته مع والدته”. مشيرا إلى أنه “لم تكن هناك جروح بفعل الاصطدام، كما أن دراجته سليمة ولم تصب بأضرار”.

    وكان مصطفى الخلفي الوزير السابق المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي للحكومة، القيادي بحزب العدالة والتنمية، قد ارتكب بعد زوال يوم أمس الجمعة على الساعة الخامسة حادثة سير بالعاصمة الرباط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جماهير المولودية تنوه بعمل هوار الكبير..وكازوني يحصد 4انتصارات ويطوي صفحة وادو