عاجل…إرجاء البت في قضية الأستاذ المتهم بتعنيف تلميذة تارودانت

عاجل…إرجاء البت في قضية الأستاذ المتهم بتعنيف تلميذة تارودانت

A- A+
  • قررت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت، قبل قليل من زوال يومه الأربعاء 22 يناير، جلسة محاكمة الأستاذ المتهم بتعنيف تلميذة تبلغ من العمر 8 سنوات إلى غاية 27 يناير الجاري.

    ويأتي إرجاء النظر في هذه القضية المثيرة للجدل قصد تمكين دفاع الطرفين من الإطلاع على التقرير الطبي التكميلي، فيما تم النطق بمعارضة إجراء خبرة طبية مضادة نظرا لوجود خبرة شرعية حاسمة في الموضوع.

  • وعرفت جلسة اليوم مناقشة قوية بين دفاع المتهم والضحية، فيما حضر جميع المصرحين في محاضر الضابطة القضائية وتم تأجيل الاستماع لهم إلى الجلسة المقبلة.

    كما تقدم دفاع الأستاذ المتهم بملتمس تمتيع المشتبه به بالسراح المؤقت والذي سيتم البت فيه بعد التداول من طرف هيئة الحكم.

    ومثل زوال اليوم الأستاذ الذي يشتغل بفرعية “أورير” بدوار “توريرت نتيكوت” بجماعة بونرار أمام النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت في حالة اعتقال، والتي استمعت له في ما يخص التهم الموجهة له بتعنيفه للتلميذة “مريم”، قبل أن تقرر متابعته في حالة اعتقال، وتعيين يوم الأربعاء 27 يناير الجاري كتاريخ لجلسة ثالثة لمحاكمة المشتبه به.

    يشار إلى أن فصول هذه القضية التي هزت الرأي العام الوطني تفجرت نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بعد تداول مجموعة من الصفحات الفيسبوكية المحلية بتارودانت صورا تظهر تلميذة تدرس بالقسم الأول ابتدائي، في حالة مزرية وتحمل آثار عنف على مستوى عينيها اللتين أصبحتا منتفختين وعليهما رضوض خطيرة، قيل إن أستاذها هو من قام بضربها بعصا بلاستيكية “تيو” لكونها لم تنجز تمارين مادة الرياضيات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لاعبو الترجي يحاصرون الحكم الدولي جيد بعد إشهاره البطاقة الحمراء في حق بن رمضان