الجسمي : تم الترخيص لعياش بالسفر من المغرب بعد التحقيق معها وسأقاضيها هي وبطمة

الجسمي : تم الترخيص لعياش بالسفر من المغرب بعد التحقيق معها وسأقاضيها هي وبطمة

A- A+
  • خرج الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي، بتصريح جديد بخصوص الاشتباه في تورط عائشة عياش في علاقتها بحساب عصابة “حمزة مون بيبي”، رفقة أشخاص كثر، على رأسهم دنيا بطمة، والذين أظهرت التحقيقات التي تم القيام بها منذ أشهر، تورطهم في السب، والقذف، والتشهير، والابتزاز، والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والنصب، والتهديد والابتزاز الجنسي عبر شبكة الأنترنت.

    وقال الجسمي إنه تواصل مع عياش فور انتشار هذا الخبر، حيث كشفت له أنه سبق استدعاؤها في المغرب وحجز هاتفها من أجل إخضاعه للخبرة التقنية، والتي لم تظهر شيئا يدينها، فتم الترخيص لها بالسفر، مضيفا أنها نفت جملة وتفصيلا ما يتم تداوله حول تورطها في تسيير الحساب، حيث أكدت له أن والدها ومحاميها طمأناها بأن كل الأمور جيدة، رغم ذكر اسمها من جديد في القضية، في الأيام القليلة الأخيرة.

  • وطالب الجسمي عائشة عياش بالذهاب إلى المغرب من أجل إثبات صدق أقوالها للناس، وتبرئة اسمها من هذا الاتهام، قبل أن يشدد على أنه سيقاضيها بدبي، في حال ما إذا ثبت تورطها فعلا، كما سيلاحق دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة بالبحرين، بالإضافة إلى باقي المتورطين.

    يُذكر أن الجسمي سبق وأبدى غضبه مما كان ينشر على صفحة “حمزة مون بيبي”، حيث قال على حسابه بـ”سناب شات”: “لا يعقل أن تبني اسمك وشهرتك على فضح أعراض الناس.. هذا الحساب خرب بيوت الكثيرين في المغرب وبعض دول الوطن العربي”، مشيرا إلى ما وقع للمذيعة المغربية مريم سعيد، التي قال إنها خسرت وظيفتها بقناة “mbc” وتم إلغاء زواجها قبل يومين من موعده، بسبب تسريب صور لها عن طريق الحساب الذي يشتبه في تورط دنيا وشقيقتها في إدراته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    كارتيرون صخرة تقف في طريق الترجي