انفراد.. وسطاء يطالبون عائلة التلميذة المعنفة بالتنازل عن متابعة الأستاذ والصلح

انفراد.. وسطاء يطالبون عائلة التلميذة المعنفة بالتنازل عن متابعة الأستاذ والصلح

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن معارف الأستاذ المتهم بتعنيف التلميذة مريم بدوار “توريرت نتيكوت” يصارعون الزمن من أجل إقناع عائلة الضحية بالتنازل عن شكايتها ضد الأستاذ، الذي قررت النيابة العامة إيداعه السجن الفلاحي بتارودانت يومه الأربعاء.

    وكشف مصدر “شوف تيفي”، أن الأستاذ المعني قام بإرسال عدد من الأشخاص من معارفه إلى منزل أسرة التلميذة قصد طلب الصفح والتنازل عن الشكاية، التي وضعتها أسرة التلميذة ضده مقابل التكفل بعلاج الضحية وتعويض العائلة عن الخسائر المادية، بعدما وجد نفسه في مواجهة السجن إثر إحالته عليه اليوم من قبل النيابة العامة.

  • وأشار المصدر ذاته أن عددا من الوسطاء يتقاطرون على أسرة التلميذة من أجل عقد صلح بين الطرفين وطي الملف، لكون المعني بالأمر لديه التزامات عائلية، وفق تعبير المصدر.

    ومن جانبه، أكد أحد أقارب عائلة التلميذة مريم أن الأستاذ لو قام بالاعتراف بخطئه في الوهلة الأولى وقدم اعتذاره للعائلة لتمت مسامحته من طرف أب التلميذة، عوض أن يقدم على رفع شكاية بوالدة “مريم” واتهامها باطلا بكونها من عنفت ابنتها، مشيرا أن القضية الآن بيد القضاء وهو من سيحسم فيها، وكل من يستحق شيئا سيأخذه، وفق المتحدث.

    يشار إلى أن النيابة العامة المختصة قررت، زوال يومه الأربعاء، متابعة الأستاذ الذي يدرس بفرعية أورير في حالة اعتقال، وأحالته على السجن الفلاحي بمدينة تارودانت، وأرجأت تاريخ النظر في الملف إلى غاية 20 يناير الجاري من أجل إعداد الدفاع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين