عاجل..زوج نانسي عجرم “منهار” بالمستشفى بعد ساعات من قتله لشخص داخل فيلته

عاجل..زوج نانسي عجرم “منهار” بالمستشفى بعد ساعات من قتله لشخص داخل فيلته

A- A+
  • جرى يومه الاثنين، نقل الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، إلى المستشفى نتيجة إصابته بعارض صحي بعد الحادثة التي وقعت في منزله صباح الأحد.

    ووفق موقع قناة “العربية” نقلا عن وسائل إعلام لبنانية، فقد أفادت المعلومات بأنه وبسبب الحالة العصبية الصعبة التي سببها الحادث لزوج الفنانة نانسي عجرم، سمحت القاضية غادة عون بنقل الدكتور فادي الهاشم موقوفاً من الدائرة الأمنية “فصيلة زوق مصبح” إلى مستشفى “الحياة” ببيروت عاصمة لبنان، على أن يتخذ قاضي التحقيق “نقولا منصور”، الثلاثاء، قراره بتركه رهن التحقيق أو بتوقيفه، وذلك بعد اطلاعه على الملف كاملا وعلى أفلام كاميرات المراقبة.

  • وأشارت ذات المصادر إلى أن كاميرات المراقبة في منزل الفنانة نانسي عجرم، أظهرت فيديو للحظة دخول السارق الملثم إلى منزلها، وصولاً إلى المواجهة التي حصلت بينه وبين زوجها الدكتور فادي الهاشم.

    وأصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، أمس الأحد، قراراً بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، إثر تبادل إطلاق النار بينه وبين ملثم من الجنسية السورية دخل منزله فجراً في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية، بحسب ما نقلته الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    صافرة سنغالية تقود مواجهة نهضة بركان و الزمالك