تفاصيل مثيرة لتوقيف شاب بإنزكان هدد بنشر صور “حميمية” لفتاة مقابل مليون سنتيم

تفاصيل مثيرة لتوقيف شاب بإنزكان هدد بنشر صور “حميمية” لفتاة مقابل مليون سنتيم

A- A+
  • تمكنت المصالح الأمنية بمدينة إنزكان يوم أمس السبت من توقيف شاب عشريني، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والتهديد بالتشهير عن طريق نشر صور حميمية خاصة لفتاة على الإنترنيت.

    وحسب المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه به بعدما عاشت شابة في مقتبل العمر الجحيم إثر توصلها بتهديدات من طرف المعني بالأمر بنشر صور حصل عليها، تظهر فيها في أوضاع شبه عارية وحميمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما لم تلبِ طلبه وتسلمه مبلغا ماليا مقدرا بـ مليون سنتيم.

  • وأضافت المعطيات ذاتها، أن استمرار تهديدات الشاب للضحية جعلها تعيش “الرعب” لتقرر التوجه صوب مقر المنطقة الأمنية بإنزكان وتضع شكاية في الموضوع تفيد فيها بتعرضها للتهديد بالتشهير بها عن طريق نشر صورها عبر الأنترنيت من طرف شاب وابتزازه لها في مبلغ 10.000 درهم.

    وفور توصلها بالشكاية باشرت المصالح الأمنية بتعليمات من النيابة العامة المختصة تحرياتها وأبحاثها الميدانية التي أفضت لتحديد هوية المشتبه به، ويتم نصب كمين محكم له بتنسيق مع الضحية، إذ ضربت معه موعدا بأحد الأماكن العمومية بإنزكان قصد تسليمه “المليون” المتفق عليها، ليتم توقيفه متلبسا.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق التحقيق معه في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي