مجموعة العمران ووزارة الإسكان يجمعان مغاربة باريس للتعريف بفرص الاستثمار

مجموعة العمران ووزارة الإسكان يجمعان مغاربة باريس للتعريف بفرص الاستثمار

A- A+
  • نظمت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ومجموعة العمران، أمس السبت بباريس، ندوة تحت شعار: “الاستثمار في خدمة مغاربة العالم “.

    وذكر بلاغ للوزارة أن هذه الندوة تندرج ضمن سلسلة من المعارض العقارية الدولية المبرمجة، الهادفة إلى المزيد من التعريف بفرص الاستثمار والسكن لفائدة مغاربة العالم، وكذا لعرض مستجدات القطاع العقاري في المغرب.

  • وبهذه المناسبة، أكدت نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، أن تنظيم هذا المعرض يجسد واجهة من واجهات الانخراط في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى النهوض بشؤون مغاربة العالم، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الأحد.

    وأضافت أنه يندرج أيضا ضمن تطبيق استراتيجية الوزارة وترسيخ سياسة القرب من مغاربة العالم، التي ينهجها القطاع قصد تلبية طلباتهم وحاجاتهم وتقديم أفضل العروض لانتظاراتهم.

    ودعت الوزيرة إلى تقوية وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وإلى الاستثمار في قطاع السكن لفائدة مغاربة العالم وجعله أكثر قربا منهم، باعتباره قطاعا حيويا ومساهما في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب.

    وحسب البلاغ فقد تم خلال هذه التظاهرة، التي تميزت بحضور وازن لمستثمرين مغاربة ومهتمين بالمجال وجمعويين ممثلين للجالية المغربية بفرنسا، إبراز طبيعة الدور الاجتماعي والبيئي لمجموعة العمران، والذي يهدف إلى تشجيع المهنيين ومغاربة الخارج على الاستثمار في قطاع العقار بالمغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان