مصطفى فارس يشيد بموقف إيسلندا المساندة لقضية المغرب العادلة

مصطفى فارس يشيد بموقف إيسلندا المساندة لقضية المغرب العادلة

A- A+
  •  

    عبر الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، مصطفى فارس، عن اعتزازه باستقبال وفد رفيع المستوى من جمهورية أيسلندا بمناسبة زيارته الرسمية للمملكة المغربية.

  • وأضاف مصطفى فارس، في كلمة له بمناسبة احتفال محكمة النقض بالذكرى 62 لتأسيسها، يومه الاثنين بالرباط، أن :”المغرب بعمقه الاستراتيجي كبوابة لإفريقيا بشرفاتها المطلة على أوروبا، يقدم نفسه اليوم نموذجا لبلد موحد بقيمه وأسسه الراسخة، غني بتنوعه وبموروثه المستمد من هويته الموحدة بانصهار كل مكوناتها العربية الإسلامية، والأمازيغية، والصحراوية الحسانية، وروافدها الإفريقية والأندلسية والعبرية والمتوسطية”.

    وأبرز فارس، في ذات الكلمة، أن “هذه الوحدة والغنى ساهمت فيهما أحداث تاريخية كبرى سنحتفي بأحد ملاحمها بعد غد يوم السادس من نونبر، وهي الذكرى 44 للمسيرة الخضراء، المسيرة التي ساهم فيها أكثر من (350000) مشارك من المواطنين ومن ممثلي عدد كبير من الدول الصديقة والشقيقة نحو أقاليمنا الصحراوية”.

    وأشاد الرئيس المنتدب في ختام كلمته بـ “موقف أيسلندا المساند لعدالة قضيتنا ولثوابت الشرعية الدولية الذي يمنحنا الكثير من الإصرار على مواصلة المسيرة بكل ثبات ويقين”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مكتب الصرف:تقلص العجز التجاري بالمغرب بعد تراجع الواردات 3% وارتفاع الصادرات 4%