خطير..عصابة تهاجم ضيعة فلاحية بآيت ملول وتقتل عاملا وترسل مالكها للمستعجلات

خطير..عصابة تهاجم ضيعة فلاحية بآيت ملول وتقتل عاملا وترسل مالكها للمستعجلات

اسعاف ambulance

A- A+
  • اهتزت منطقة القليعة، ضواحي مدينة أيت ملول، على وقع جريمة بشعة، وذلك بعد هجوم شخصين على ضيعة فلاحية، والإعتداء بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض على مالك الضيعة ومستخدم، ما أدى لوفاة أحدهما ونقل الآخر للمستعجلات في حالة حرجة.

    ووفق المعطيات التي استقتها قناة “شوف تيفي” من عين المكان، فقد تفاجأ مالك الضيعة رفقة مستخدم لديه بهجوم شاب وشابة عليهما بالأسلحة البيضاء، وتوجيه عدة طعنات للعامل ما أدى لوفاته في الحين، في الوقت الذي تم تكبيل مالك الضيعة الفلاحية بحبل سميك، بعدما أبدى مقاومة للمهاجمين وأصيب هو الآخر بطعنة على مستوى البطن.

  • وأكد شاهد عيان لقناة “شوف تيفي” أن المهاجمين طلبوا من مالك الضيعة مدهم بالمال بعدما اقتحموا المكان، قبل أن يقوموا بطعن الشاب العشريني والإجهاز عليه، وتكبيل رب عمله.

    وأضاف المتحدث أن الشاب المقتول في عقده الثاني، و ينحدر من منطقة الشياظمة، ويشتغل بالضيعة الفلاحية منذ سنوات، فيما مالك الضيعة في عقده الخامس.

    هذا واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي والوقاية المدنية، الذين حلوا بعين المكان، وتمت معاينة الجثة قبل أن يتقرر نقلها صوب مستودع الأموات بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما نقل الضحية نحو المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

    ومن جانب آخر، فتحت المصالح الدركية تحقيقا دقيقا حول الجريمة لتحديد ظروف وملابسات وقوعها كما تم توقيف عدد من الأشخاص المجاورين للضيعة للاستماع لهم حول القضية ولتحديد هوية الجناة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة بـ 6,23 في المائة متم فبراير